أهم الأخبار

“المحامين”: مستمرون في تنقية الجداول من غير المشتغلين

0

قال صلاح صالح، عضو مجلس نقابة المحامين، ورئيس لجنة تنقية الجداول، إن النقابة خاطبت التأمينات الاجتماعية، تمهيدًا لشطب العاملين في مهن أخرى غير المحاماة، مشيرًا إلى أن النقابة مستمرة في تنقية جداولها من غير المشتغلين.

وأوضح صالح، أن نقابة المحامين لن تكون مكانًا لغير المشتغلين، لافتًا إلى نجاح النقابة خلال الفترة الماضية في تنقية جداولها من عدد كبير من غير المشتغلين، وأنها ماضية في طريقها لاستبعاد من يتم اكتشاف إنه غير مشتغل في المحاماة.

وشدد على أن غير المشتغلين يزاحمون المحامين في خدمات النقابة، بالإضافة إلى التأثير السلبي على ميزانية النقابة وخدماتها، مؤكدًا على توجيهات سامح عاشور، النقيب العام، بالمضي قدمًا في تنقية الجداول.

الدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك