أهم الأخبار

“محامين بورسعيد”: كنا في حاجة إلى تعديلات قانون المحاماة

0

أعرب أحمد عبدالنعيم، نقيب محامي بورسعيد، عن سعادته هو وجموع محامي بورسعيد بإصدار قانون المحاماة الجديد، بعد التصديق عليه من رئيس الجمهورية، مؤكدا أن نقابة المحامين تعيش أزهى عصورها في ظل المجلس الحالي، بقيادة النقيب العام، سامح عاشور، وكانت في حاجة ملحة لإصدار هذه التعديلات.

وقال عبد النعيم إن المحاماة في عيد بعد هذا التعديل، وما شمله من نصوص تصب في مصلحة المحامين، والنقابة، ومستقبل المحاماة بوجه عام، مثمّنا جهود النقيب العام، وأعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس النواب الذين أسهموا في هذا التعديل.

واستعرض نقيب بورسعيد مزايا التعديلات العديدة، وفي مقدمتها حصانة المحامي فى أثناء عمله، والتي تجلت في المادتين 50 مكرر، و51 الفقرة الثانية، إضافة لسيادة النقابة على جداولها، وحقها في التثبت من الاشتغال الفعلي للأعضاء بشكل دوري.

الدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك