fbpx
نقابة المحامين

المحامين : «بنها» تعقد أولى دورات «الأكاديمية العسكرية» بالفرعيات غدا (تفاصيل)

المحامين : «بنها» تعقد أولى دورات «الأكاديمية العسكرية» بالفرعيات غدا (تفاصيل)

أعلنت نقابة المحامين عن عقد نقابة المحامين الفرعية ببنها، غدا الأحد، أولى دورات الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، بمقرات النقابات الفرعية، للمحامين وأسرهم، تحت عنوان «الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي»، وتستمر لمدة أسبوع، وذلك بمقر النقابة الفرعية ببنها.

وأوضحت النقابة في بيان لها، أن ذلك يأتي في إطار الاتفاق الذي تم بين عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، واللواء أشرف فارس، مدير الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، على عقد الدورات بمقار أندية المحامين، ومقار النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، مع السماح لأسر المحامين في الحصول على الدورات بذات الشروط في سابقة هي الأولى في تاريخ النقابة.

وأضاف البيان: «يأتي ذلك تحقيقًا للتعاون المثمر والبنّاء بين نقابة المحامين الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، بما يعود بالنفع على السادة المحامين، وأسرهم في موضوعات الاستراتيجية، والأمن القومي في مختلف المجالات».

وتابع: «وعلى أعضاء الجمعية العمومية من المحامين الراغبين في الحصول على الدورة المبادرة بتسجيل أسمائهم، وسداد الرسوم لدى حسام صيام، موظف النقابة الفرعية ببنها».

واستكمل: «تعقد الدورات تحت رعاية عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف صلاح سليمان، ومحمد كركاب، ومحمد نجيب، وناصر العمري، أعضاء مجلس النقابة العامة، وبتنسيق من فخري الهمامي، المحامي.

ويشار إلى أن دورات الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية تتمثل الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي، والدورة التثقيفية لإدارة الأزمات، والدورة التثقيفية لصناع القرار، ودوره أساليب التفكير والدراسات المستقبلية، والدورة التثقيفية للتحقق التكنولوجي وأثره على الأمن القومي.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock