أهم الأخبار

“حقوق المنصورة” تستعد لاستقبال العام الدراسي والطلاب الجدد (صور)

0

استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر، عميد كلية الحقوق بجامعة المنصورة، الدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك ضمن خطة متابعة الجامعة لاستعداد الكليات للعام الدراسي الجديد.

وتفقد المليجي كافة الاستعداد والتدابير التي اتخذتها الكلية استعداد للعام الدراسي وكذلك الاحتياطات والتدابير الأمن والسلامة اللازمة لضمان سير العملية التعليمية.

كما تفقد قاعات ومدرجات الكلية وكذلك المكاتب الإدارية بالكلية للتأكد من جاهزية الجهاز الإداري بالكلية لاستقبال الطلاب الجدد.

وفى نهاية الزيارة أثنى الدكتور محمود المليجي على المجهود الرائع المبذول لما لمسه من استعداد تام وجاهزية لتوفير كافة التدابير اللازمة لسير العملية التعليمية على أكمل وجه وكذلك توفير كافة سبل الأمن والسلامة والراحة للطلاب

“حقوق المنصورة” تشارك في التدريب الصيفي بالأكاديمية الروسية للاقتصاد

وأكد الدكتور شريف خاطر، أن الكلية في استعداد تام وتأهب لاستقبال العام الدراسى الجديد واستقبال الطلاب الجدد

وشارك في الزيارة، كل وليد محمد الشناوى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وعبدالله الهوارى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود.مصطفي البندارى مدرس القانون التجاري بالكلية، د محمد شعبان مدير عام الكلية.

 

فيتو

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك