أهم الأخبار

“العدل” تلتقى مجموعة البنك الدولى لبحث مؤشرات الأداء بتقرير ممارسة الأعمال

0

استضافت وزارة العدل برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم، في لقاء سنوي يُعقد كل عام مجموعة البنك الدولي لمتابعة جهود الوزارة وعرض الإجراءات التي اتخذتها بشأن استمرار تقدم ترتيب مصر في تصنيف تقرير ممارسة الأعمال الذي يصدر سنويًا عن البَنك الدولي والمتعلق بتذليل معوقات الاستثمار والأنشطة التجارية المختلفة.
استعرض ممثلو الوزارة الإجراءات الإصلاحية التي تقوم بها أجهزة وزارة العَدل، لتطوير مؤشرات إنفاذ العقود وتسجيل الملكية وتسوية حالات الإعسار، والتي من شأنها تشجيع الاستثمار وجذب رؤوس الأموال الوطنية والأجنبية، وتؤدي إلى النهوض بالاقتصاد المصري وهو ما لاقي استحسان مجموعة البنك الدولي والوفد المرافق له.
وأبدي ناجي حسين رئيس وفد مجموعة البنك الدولي والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اقتناعه التام بالإجراءات التي يتم اتخاذها بشان تطوير الإجراءات التي تدعم تقدم مصر في تصنيف تقرير ممارسة الأعمال الذي يصدر سنويًا عن مجموعة البَنك الدولي، كما ابدى استعداد المجموعة على التعاون التام مع الوزارة فيما تقوم به من مجهودات لتطوير البيئة التشريعية، وما يتبعها من تنمية للقدرات والإمكانات البشرية، لتفعيل هذه المجهودات على ارض الواقع.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك