fbpx
الهيئات القضائية

النيابة تُعيد فتح التحقيق في اتهام طليق نجمة «أرب أيدول» بتعريض ابنتها للخطر

النيابة تُعيد فتح التحقيق في اتهام طليق نجمة «أرب أيدول» بتعريض ابنتها للخطر

قررت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، إعادة فتح قضية ابنة روان عليان نجمة «آراب أيدول»، والموافقة على تظلم زوجها على قرار النيابة.

كما أمرت النيابة بالاستعلام عما إذا كان قد صدر للزوج قرار بتسليمه الطفلة من عدمه، وسؤال المشكو في حقه، وتكليف روان بتقديم قرار الحضانة الخاص بالطفلة- ابنتها- إلى النيابة العامة، وفتح التحقيقات من جديد في اتهام زوجها لها بتعريض الطفلة إلى الخطر.

قضت دائرة الأحوال الشخصية الأولى بمحكمة أبوظبي للأسرة والدعاوي المدنية والإدارية، بقرارها في الدعوى رقم 331 لسنة 2019 أحوال نفس أبوظبي، والمقيدة برقم 1360 لسنة 2023 أمر على عريضة أبوظبي، بشأن ابنه روان عليان نجمة آراب أيدول.

وقررت المحكمة بمنع سفر المحضونة مايا سامر من مواليد، على أن يعمم على جميع منافذ دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الدعوى المقامة من والدها سامر سمير، ضد والدتها روان عليان نجمة آراب أيدول.

وكانت النيابة العامة في القاهرة، قررت حفظ التحقيقات في واقعة اتهام روان عليان نجمة آراب أيدول بتعريض حياة ابنتها للخطر بمنطقة مدينة نصر، حيث تسلمت تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام روان عليان نجمة آراب أيدول بتعريض حياة ابنتها للخطر.

ووردت تحريات مباحث مدينة نصر بمعرفة المقدم أحمد صقر رئيس مباحث قسم مدينة نصر ثاني إلى نيابة مدينة نصر بشأن البلاغ المقدم من سامر سمير ضد الفنانة روان عليان نجمة آراب أيدول بخصوص واقعة سفرها خارج البلاد بالصغيرة مايا دون موافقة طليقها وتعريض حياة ابنتها للخطر.

وأسفرت تحريات المباحث عن أن الفنانة قامت بمغادرة البلاد وبصحبة طفلتها دون علم الشاكي، وكانت النيابة العامة قد أمرت بسرعة إجراء التحريات في اتهام الفنانة روان عليان نجمة برنامج عرب أيدول، لاتهامها بتعريض حياة ابنتها للخطر والسفر بها خارج البلاد بالمخالفة للأمر الوقتي بمنع الصغيرة من السفر.

 

مصدر الخبر | موقع المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock