أهم الأخبار

كلية الحقوق بجامعة المنصورة تحتفل بالذكرى السادسة والأربعون لنصر أكتوبر

0

تحتفل كلية الحقوق بجامعة المنصورة يوم بالذكرى السادسة والأربعون لانتصارات أكتوبر وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2019، بقاعة الدكتور عبد الرازق السنهوري بكلية الحقوق.

تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وريادة الدكتور شريف يوسف خاطر عميد كلية الحقوق جامعة المنصورة.

وأشراف الدكتور عبد الله محمد الهواري وكيل كلية الحقوق جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

بحضور كل من أحمد عبد المنعم زايد مؤسس مجموعة 73 مؤرخين والعميد محمد عبد المنعم يوسف أحد أبطال حرب أكتوبر وقائد الفصيلة الثالثة، السرية الأولى، الكتيبة 365 مشاة (لواء النصر- الفرقة 16 مشاة) والدكتورة نسرين جمعة أحد أعضاء ساقية الصاوي، ومتطوعة بالمجموعة 73 مؤرخين.

وأكد الدكتور شريف خاطر ان الندوة ضمن برنامج الكلية للاحتفال بحرب أكتوبر المجيدة للاحتفال بذكري غالية في قلب كل مصري وعربي الذكري السادسة والاربعون لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وسوف يتم افتتاح معرض فني علي هامش الاحتفالية في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بالكلية.

وفي ذات السياق وضع قيادأت محافظة الدقهلية الأمنية والتنفيذية اليوم الأحد إكليل الزهور على النصب التذكاري في الذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية واللواء محمد حجي مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية واللواء حسام عبد الواحد مدير الأمن الوطني والدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة.

كما شهد الاحتفالات سعد الفرماوي السكرتير المساعد،والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري.

بدأت مراسم الاحتفال بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول أمام ديوان عام المحافظة بميدان الشهداء في الذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد، وقرأ الحضور الفاتحة على روح شهداء الوطن الأطهار.

وخلال الاحتفال حرص المحافظ الدكتور كمال شلروبيم على تهنئة الحاضرين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، متمنيًا أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، خلال وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، إنه لولا هؤلاء الأبطال وما قدموه من تضحيات ما كنا هنا اليوم نحتفل بالنصر العظيم.

وفي ذات السياق وجه محافظ الدقهلية التحية للقوات المسلحة والشرطة التي تحمي الجبهة الداخلية،وأكد على اعتزازه بهذه الأيام التي أعادت الروح والعزة لشعب مصر.

شهد مراسم وضع إكليل الزهور،لفيف من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب.

الفجر

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك