fbpx
نقابة المحامين

نقيب المحامين يترأس مناقصة توريد مستلزمات مبنى النقابة الجديد

نقيب المحامين يترأس مناقصة توريد مستلزمات مبنى النقابة الجديد

ترأس الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الاثنين، جلسة فض المظاريف المالية الخاصة بالشركات المتقدمة لتوريد الأجهزة والسيرفرات، وكاميرات المراقبة الخاصة بمبنى النقابة الجديد.

بدأت اللجنة المشكلة بفض المظاريف المقدمة من الشركات، وذلك طبقا لكراسة شروط المناقصة لسنة 2023، بشأن توريد الأجهزة والسيرفرات، وكاميرات المراقبة الخاصة بمبنى النقابة الجديد.

وبعد الانتهاء من فض المظاريف، تبين من العرض الفني المقدم من الشركات عدم استكمال المواصفات الفنية المطلوبة، مما اضطر النقيب العام إلى تأجيل الجلسة إلى يوم الإثنين المقبل الموافق 9 أكتوبر 2023، وذلك حتى تتمكن الشركات من استكمال العرض الفني المطلوب.

حضر الجلسة الأساتذة؛ محمد نجيب، محمد الكسار، وتغيب عن الجلسة كلًا من الأستاذ يحيى التوني، وكيل النقابة، والأساتذة؛ عيسى أبوعيسى، وماجد حنا، على الرغم من الاتصال التلفوني بهم، وإرسال رسائل على الواتساب، وعلمهم بموعد الجلسة.

مما اضطر النقيب العام الأستاذ عبدالحليم علام، إلى ضم الأستاذ مجدي المهدي، نقيب شمال القليوبية، والأستاذ فراج زعفان، نقيب كفر الشيخ، والأستاذ ماهر حمودة، نقيب المنوفية، والأستاذ عماد شندي، عضو شمال القليوبية، والأستاذ سامح ميريت، عضو جنوب القليوبية، إلى اللجنة لاستكمال أعمالها.

       

مصدر الخبر | موقع نقابة المحامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock