أهم الأخبار

«عبدالعال» يحذف اسم «محمد علي» من المضبطة: «القاعة لا يُذكر فيها حثالة المجتمع»

0

انفعل الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، على النائب سامح الصايغ عندما ذكر في كلمته اسم رجل الأعمال والممثل محمد على، قائلًا: «هناك أشخاص يطرقون أبواب مصر من الخارج ومنهم محمد على».

ولم يسمح «عبدالعال» في الجلسة العاملة لمجلس النواب، الثلاثاء، للنائب بإكمال كلمته، مضيفًا: «هذه القاعة لا يذكر فيها حثالة المجتمع، وتحذف الكلمة من المضبطة بالحبر الأسود».

وتابع رئيس مجلس النواب: «أرجو أن نكون حريصين على اختيار كلماتنا.. فهناك أشخاص لا تقبل هذه القاعة ذكرهم أو الإشارة لهم»، بحسب قوله.

المصري اليوم

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك