أهم الأخبار

جلالة الملك المفدى يستقبل نائب رئيس المحكمة الدستورية وعددا من القضاة الجدد لأداء القسم

0

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم القاضي المستشار أحمد إبراهيم راشد الملا نائب رئيس المحكمة الدستورية، والقاضي أحمد حمد عبدالله الدوسري عضو المحكمة الدستورية، اللذين أديا القسم أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهما، وقد هنأهما حضرة صاحب الجلالة، متمنياً لهما كل التوفيق والسداد ، شاكراً جلالته تحملهما هذا المسئولية ومشاركة إخوانهم في السلطة القضائية .

مؤكداً جلالة الملك إن محاكم البحرين لها تاريخ عريق ومتميز وإن البحرين رائدة في العديد من المجالات في المنطقة، معرباً جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء المحكمة الدستورية ومنتسبوها.

كما أدى عدد من قضاة محكمة التمييز والاستئناف العليا القسم أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم في مناصبهم، وأعرب جلالته عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهام عملهم.

وأكد جلالته أن القضاء البحريني تميز عبر تاريخه العريق باستقلاليته ونزاهته وترسيخه لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون، مشيراً إلى أن المسيرة الوطنية ستواصل نجاحها بإذن الله بفضل تكاتف السلطات الثلاث وتعاونها للبناء على ما تحقق من إنجازات في مختلف القطاعات لصالح الوطن والمواطن.

وكالة أنباء البحرين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك