أهم الأخبار

نقابة محامي قنا بالتعاون مع اللجنة الثقافية تطرح موسوعات قانونية لأعضائها

0

أعلنت نقابة محامي قنا، بالتعاون مع اللجنة الثقافية بالنقابة العامة، اليوم الثلاثاء، عن طرح مجموعة من الكتب والموسوعات القانونية لمحامي قنا، تحت إشراف مجلس النقابة الفرعية، برئاسة فتحي صويني نقيب قنا.
وأوضح أحمد عبداللطيف، عضو مجلس النقابة الفرعية، أنه تم طرح 5 مجلدات عن التحريات والإذن والتلبس، بسعر 99 جنيها، ومجلدين عن العقود والدعاوى القانونية، بسعر 50 جنيها، و4 مجلدات عن الدفوع الجنائية بسعر 150 جنيها، ومجلدين عن تقنين المرافعات بسعر 250 جنيها، وموسوعة “دوائر المعارف القانونية” بسعر 130 جنيها، وموسوعة “جنح الحرمان من الميراث” بسعر 30 جنيها، و”تعليمات النيابة العامة” بسعر 25، و”التصالح في مخالفات المباني” بسعر 30 جنيها.
وأشار عبداللطيف إلى أن جميع الموسوعات ذات طبعة فاخرة، ويتم توزيعها من خلال مقر النقابة الفرعية بقنا، ونادي المحامين بأبوتشت، وأن ذلك يأتي في إطار دعم المحامين ثقافيا.

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك