أهم الأخبار

معهد القاهرة الكبرى يعقد محاضرة عن المرافعات.. غدا

0

يعقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، غدا الأربعاء، محاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام بفرعيات شمال وجنوب الجيزة، والقليوبية، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، وإشراف أعضاء مجلس النقابة العامة.

تعقد المحاضرة من الساعة الثانية ظهرا حتى الرابعة عصرا، ويلقيها الدكتور سمير شعبان، أستاذ المرافعات والتحكيم بجامعة القاهرة، مقدما شرحا مفصلا عن قانون المرافعات.
تنعقد المحاضرة بحضور إسماعيل طه وحسين الجمال، عضوي مجلس النقابة العامة، منسقي معهد المحاماة على مستوى الجمهورية.
وقد افتتح النقيب العام، سامح عاشور، أعمال الدورة الثالثة لمعهد المحاماة بالقاهرة الكبرى في ١٨ سبتمبر الماضي، بحضور المشتركين فيها من محامي فرعيات القاهرة الكبرى، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة، ومجالس الفرعيات.

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك