أهم الأخبار

اليوم.. عبدالعال يشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي ببلجراد

1

يشارك اليوم الجمعة، رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، على رأس وفد برلماني في اجتماعات الجمعية الـ 141 للاتحاد البرلماني الدولي، في العاصمة الصربية بلجراد، وتستمر حتى 17 أكتوبر الجاري.
وخلال الاجتماعات الفرعية للجان الدائمة والمتخصصة، ستتم مناقشة العديد من الموضوعات الأخرى، بالإضافة إلى عدد من البنود الإجرائية المطروحة على جدول أعمال الاجتماعات، ومن المتوقع أن يشارك «عبدالعال» أيضًا في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد، ممثلًا عن المجموعة العربية، فضلًا عن المشاركة في اجتماعات الفريق الاستشارى رفيع المستوى المعنى بمكافحة الإرهاب والتطرف.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com
تعليق 1
  1. Hassan Zakarea Abdelatef Abozed يقول

    لالالالا

شاركنا رأيك