fbpx
أحوال محاكم مصر

النيابة تحبس شقيقين 4 أيام لاتهامهما بقتل سائق لمعاكسته شقيقتهما في الطالبية

النيابة تحبس شقيقين 4 أيام لاتهامهما بقتل سائق لمعاكسته شقيقتهما في الطالبية

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل سائق بسبب مضايقة شقيقتهما.

كلفت النيابة العامة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على شقيقين لاتهامهما بقتل سائق خلال مشاجرة بمنطقة الطالبية، لاتهامهما له بمعاكسة شقيقتهما، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل سائق نتيجة الاعتداء عليه، خلال مشاجرة بمنطقة الطالبية.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبإجراء التحريات تبين للمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أن المجني عليه سائق، تشاجر معه شقيقين، نتيجة اتهامهما له بمعاكسة شقيقتهما، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم، انتهت بمقتل المجني عليه.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

 

مصدر الخبر | موقع اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock