أهم الأخبار

تطوير غرف المحامين بمحاكم المنصورة

0

أعلن حاتم شوقى وكيل نقابة المحامين المنصورة، إجراء بعض التطويرات بغرف المحامين بمحاكم المنصورة فى إطار الجهود التى تقدمها النقابة الفرعية للأعضاء.

وأوضح شوقي أنه تم الانتهاء من تركيب شاشات عرض الرول بمحكمة مركز ميت غمر، وتركيب شاشات عرض الرول بمحكمة بندر ميت غمر ثم يلي ذلك تباعا تركيب شاشات عرض الرول بمحكمة طلخا ثم محكمة أجا.

وأضاف أنه تم استكمال تجديد كراسي غرفة المحامين بمجمع الاستاد وبعض غرف المحامين بمجمع البحر على أن يتم الانتهاء منها جميعا قريبا.

الدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك