fbpx
أحوال محاكم مصر

محكمة حلوان تقضي بحبس المحامي المتهم بضرب صحفي 6 أشهر

محكمة حلوان تقضي بحبس المحامي المتهم بضرب صحفي 6 أشهر

قضت محكمة حلوان برئاسة المستشار عبدالناصر محمد طه حجازي وأمانة سر الأستاذ عبدالله، بحبس المحامي م.م أبوالليل ٦ أشهر، وذلك في اتهامه بضرب الزميل الصحفي أحمد الجمل في منزله والتعدي عليه بالسب والشتم واستعراض القوة في الشارع وأمام الجيران.

وكان دفاع المجني عليه قد تقدم بعدد من أدلة الإثبات منها فلاشة تحوى الواقعة بالكامل مصورة بالفيديو، فضلا عن التقرير الطبي الصادر عن مستشفى القصر العيني وتقرير آخر صادر عن مس تشفي حلوان العام أيضا خلاف شهود الواقعة والإصابات التي مازالت ظاهرة في وجه المجني عليه حتى الآن.

واثبت التقرير الطبي إصابته بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن هو ما استلزم خياطة جراحية و٥ غرز طبقًا للتقرير الطبي الصادر عن مستشفى القصر العيني.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما توجه الزميل الصحفي أحمد الجمل إلى ديوان قسم شرطة حلوان لتحرير محضر في هذه الواقعة وأدلى بأقواله عما حدث مع المحامي المتهم، بسبب مشادة خاصة بإيجار الشقة ملك الأول بالرغم من انتهاء عقد الإيجار بينهما منذ فترة ورفض المحامى إخلاء الشقة بالقوة والعنف.

حرر المجني عليه محضرا حمل رقم 13000 جنح حلوان بعد أن قام المحامى بالاعتداء عليه بالضرب وأحدث إصابته وهى جرح قطعي بالوجه أعلى العين اليمنى والموصوف بالتقرير الطبي المرفق بالمحضر.

 

مصدر الخبر | موقع بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock