أهم الأخبار

تأجيل دعاوى التلاميذ الراسبين في الصف الأول الثانوي لـ20 أكتوبر

0

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة السادسة تعليم شق عاجل تأجيل الدعاوى القضائية المقامة من أولياء أمور الطلاب الراسبين بالصف الأول الثانوي لجلسة 20 أكتوبر المقبل، للرد والتعقيب على مذكرات هيئة قضايا الدولة والمستندات وتحديد مواد الرسوب لكل طالب على حدة والدرجات التي حصل عليها بهذه المواد.

وقدم الطعن كل من عمرو عبدالسلام وحميدو البرنس المحاميان، وهما وكيلان عن عدد من طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى محافظات مصر للطعن بالإلغاء على قرار رسوبهم بامتحانات الدور الثاني.

واستند المحاميان، في طعنهما على العطل الذى وقع في سيستم الامتحان الإليكترونى، الذي تسبب فى رسوب الطلاب من البداية.

 

الوطن

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك