أهم الأخبار

رئيس القضاء والنائب العام بالسودان يؤديان اليمين الدستورية أمام البرهان

0

أدت القاضية نعمات عبدالله محمد خير، رئيس القضاء بالسودان، والقاضي تاج السر علي الحبر النائب العام، اليمين الدستورية، مساء اليوم الأحد، أمام الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان.

وكان مجلس السيادة أعلن تسمية القاضية نعمات عبد الله رئيسا لسلطة القضاء، والقاضي السابق تاج السر علي الحبر نائبا عاما؛ لتصبح نعمات عبد الله أول إمرأة تتولى هذا المنصب في تاريخ السودان.

وأتت تسمية رئيس القضاء والنائب العام في السودان، بعد اعتماد اجتماع مشترك لمجلسي السيادة والوزراء، نسخة من الوثيقة الدستورية، تمنح مجلس السيادة الحق في تسمية المنصبين.

اليوم السابع

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك