أهم الأخبار

نقابة الإسكندرية تقدم دعم خاص على معرض البدل الجاهزة

0

أعلنت نقابة محامي الإسكندرية، عن استمرار معرض البدل الجاهزة وملابس المحامين، المقام بمقر النقابة العامة بالمنشية، حتى السابع من نوفمبر القادم، تحت إشراف أعضاء المجلس الفرعي، وأعضاء مجلس النقابة العامة بالإسكندرية.

وقال السيد نايف، عضو مجلس النقابة العامة، إن النقابة أعدت بطاقات دعم المحامين تصل قيمتها إلى خمسين جنيهاً عند الشراء، مشيرا إلى أن المعرض به أنواع عديدة من البدل، والجواكت، والكرافتات، والقمصان، والبناطيل من مختلف الماركات العالمية، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار الخدمات المقدمة للأعضاء.

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك