أهم الأخبار

نائب رئيس الدستورية : 50 دولة تشارك فى احتفالية المحكمة

0

قال المستشار عادل الشريف، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن الاحتفالية الدولية للمحكمة التي ستبدأ السبت المقبل، تتم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويشارك فيها 50 دولة.

وأضاف “الشريف” خلال لقائه الصحفيين، بمقر المحكمة، اليوم الإثنين، إن “الدستورية” لها إسهامات كبيرة جدًا في النطاق الدولي والوطني، في تحقيق دولة القانون، وحماية الحقوق والحريات.

وأكد، أن المحكمة حريصة على التواصل مع المحاكم الدستورية في العالم، للتعرف على الثقافات القانونية الأخرى، مشيرًا إلى أن الاحتفالية الدولية الهدف منها تنمية الوعى المصرى بشأن القضاء الدستورى وتبادل الخبرات الدولية.

ومن المقرر أن تقام احتفالية المحكمة الدستورية باليوبيل الذهبى، بحضور وفود قضائية رفيعة المستوى من عدة دول من جميع أنحاء العالم.

الدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك