أهم الأخبار

عاشور يبحث مع مجلس كفر الشيخ إنشاء نادٍ لمحامي الفرعية

0

التقى سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الثلاثاء، وفد نقابة محامي كفر الشيخ، وذلك لبحث تخصيص أرض وإنشاء نادٍ لمحامي الفرعية.

شهد اللقاء موافقة مبدئية من جانب النقيب العام على مقترح مجلس النقابة الفرعية، بإقامة النادى على الطريق الدولى (كفر الشيخ – المحلة)، معربا عن نيته في القيام بزيارة لمدينة كفر الشيخ ومعاينة المكان.

كما شهد اللقاء إبداء النقيب العام كامل استعداده استجابة لرغبة محامي كفر الشيخ فى إقامة نادٍ يليق بمحامي مصر على أرض كفر الشيخ، ليكون ملتقى لجميع النقابات بالوجه البحرى.

حضر اللقاء كلا من صلاح مقلد عضو مجلس النقابة العامة، ومدحت بدوى نقيب محامي كفر الشيخ، وفراج فتوح زعفان، وعمر النجار، ومحمد شعبان أعضاء مجلس النقابة.

موقع نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك