أهم الأخبار

إسكان البرلمان تقدم مذكرة لعبدالعال بسبب غياب المسئولين عن اجتماعاتها

0

قررت لجنة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمجلس النواب، إعداد مذكرة للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بشأن عدم حضور ممثلي الحكومة، اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، رئيس اللجنة.

جاء ذلك بعدما بدأت اللجنة اجتماعها، متذ قليل، في ظل عدم وجود أي مسئولين من ممثلي الحكومة المقرر لهم حضور الاجتماع بعد توجيه الدعوة لهم.

وتناقش اللجنة خلال اجتماعها اليوم، معوقات تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء، على أرض الواقع، في محاولة لإزالة تلك المعوقات، وتسهيل تنفيذه بالاحياء والقرى بالمحافظات المختلفة.

يذكر أن الدكتور على عبد العال، كان قد أكد على ضرورة حضور المسئولين اجتماعات اللجان، وذلك بعد شكوى عدد من اللجان من تغيب المسئولين عن اجتماعاتهم.

مصراوي

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك