أهم الأخبار

بخصم ٥٠ % ومجانا للشباب شمال الجيزة تعلن عن المعرض الخيري للكتاب القانوني

0

أعلنت نقابة محامي شمال الجيزة، أمس، عن اعتزامها تنظيم معرض الكتاب القانوني لمحامي الجيزة، بتخفيضات تصل إلى ٥٠ %، وذلك في الفترة من ١٦ حتى ٢٩ نوفمبر المقبل، بمقر النقابة الفرعية بالكيت كات، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، وبالتعاون مع أعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وقال وليد سرحان، القائم بأعمال نقيب محامي شمال الجيزة، إن المعرض يعد خيريا للمغفور لهم بإذن الله، المرحوم الراحل خالد أبو كريشة، أمين عام نقابة المحامين، والمرحوم الراحل محمد فتحي البهنساوي، نقيب محامي شمال الجيزة، والمرحوم الراحل محمد مكاوي، أمين عام نقابة محامي الجيزة.

وأضاف سرحان أن المعرض سيقدم جميع الكتب القانونية والملفات والحوافظ مجانا لشباب محامي شمال الجيزة “جزئي، ابتدائي”، مشيرا إلى أن المعرض الخيري فكرة وإعداد شريف حسين المحامي.

يأتي المعرض تحت إشراف، وليد سرحان، القائم بأعمال الفرعية، وهيثم علي حسن، وكيل المجلس، والأمانة العامة، صبحي القلعاوي، وأحمد سعيد عامر، وأمانة الصندوق، رمضان كشك، السيد جابر، وعضوية المجلس والشباب، أكرم الدماطي، وعبد الله القطامي.

موقع نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك