أهم الأخبار

جامعة الفيوم تنظم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد بكلية الحقوق

0

شهد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكلية الحقوق اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية، وذلك بحضور الدكتور علي بركات عميد كلية الحقوق، والدكتور إبراهيم إلياس، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من النواب، والمستشارين والقضاة وأساتذة الجامعة والطلاب.

وأكد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس الجامعة، أن كلية الحقوق من الكليات المحورية والمؤثرة داخل الجامعة وخارجها معبرا عن سعادته بحضور حفل الإستقبال، مشيرا إلي القيم النبيلة التي يحملها خريجي كليات الحقوق بدفاعهم عن قيم العدالة والمساواة ورفع الظلم ورد الحقوق لأصحابها.

كما أوصي الطلاب بضرورة التحلي بالجهد والمثابرة والتمسك بالقيم الجامعية السليمة وتقديم نموذج مشرف للمجتمع.

وأشار الدكتور على بركات، إلى أن كلية الحقوق كلية العدل موضحا أن دراسة القانون هي دراسة لكل مناحي الحياة الإنسانية، داعيا الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة، مؤكدًا علي دورها في بناء شخصية الطلاب.

كما أكد أن كلية الحقوق تتشرف بكونها مختصة وحدها بالسلطة القضائية، حيث يختص أبنائها بشغل المناصب المتعلقة بالقضاء وأعمال المحاماة.
وأوضح الدكتور ابراهيم إلياس، أن طلاب الحقوق لابد ان يتسموا بحسن الخلق والأمانة والدفاع عن أصحاب الحقوق، مشددا على ضرورة الالتزام بطلب العلم والتوازن بين المحاضرات وممارسة الأنشطة الطلابية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والشعر والابتهال قدمها طلاب الكلية، وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الطلاب بالكلية.

الفجر

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك