أهم الأخبار

إحالة مدير عام التحكيم والشئون القانونية بالنصر للبترول للمحكمة التأديبية

0

أحالت وزارة العدل في القضية رقم 195 لسنة 61 قضائية عليا مدير عام مساعد التحكيم ومنازعات العمل والشكاوى بالإدارة القانونية بشركة النصر للبترول للمحاكمة العاجلة لإرتكابه مخالفات قانونية وإدارية وادعائه أن زملاءه يقدمون شكاوى كيدية ضده.

وأكدت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن ش م، مدير عام مساعد التحكيم ومنازعات العمل والشكاوى بشركة النصر للبترول سلك مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة التي يشغلها.

وجاء بأوراق القضية أن المخالف قدم مذكرة إلى رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول مدعيًا قيام مدير عام الإدارة القانونية بتقديم شكاوى كيدية ضده لرئيس مجلس إدارة الشركة، كما ادعى تغيب وائل على محمد المحامي عن العمل لمدة عامين تحت علم وبصر مدير عام الإدارة القانونية، وادعائه بقيام المحامين بتقديم طلبات للنقل من الإدارة لسوء معاملة المدير العام.

وكان وزير البترول والثروة المعدنية وافق على إحالة المخالف للمحاكمة بناء على طلب وزارة العدل وفقًا لنص المادة رقم 21 من القانون 47 لسنة 1973 التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية.

جاء ذلك في مذكرة أرسلها رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير البترول والثروة المعدنية إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه بشأن ما انتهت إليه إدارة التفتيش الفني في الشكوى رقم 2277 لسنة 2018 بإحالة المخالف للمحاكمة، وأرفق مع مذكرة وزارة البترول أصل موافقة الوزير وملف القضية.

فيتو

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك