أهم الأخبار

العدل تحيل مديرة الشئون القانونية ومحامية بجامعة المنصورة للمحاكمة

0

قررت وزارة العدل في القضية رقم 204 لسنة 61 قضائية إحالة مديرة الشئون القانونية ومحامية بجامعة المنصورة للمحاكمة العاجلة لارتكابهم مخالفات إدارية وقانونية.

وأكد تقرير الاتهام أن هـ م م المحامية و م مع ، مدير عام الشئون القانونية بجامعة القاهرة لم تؤديا العمل المنوط بهما بدقة وخالفتا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح.

وتبين من أوراق القضية أن المخالفتين قعدتا عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن تنفيذ الحكم الصادر في الدعوي رقم 8685 لسنة 39 ق الصادر بجلسة 22 نوفمبر 2017 والمعلن للإدارة القانونية بتاريخ 4 ديسمبر 2019.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وافق على إحالة المخالفتين للمحاكمة وفقًا للمادة 21 من القانون رقم 47 لسنة 1973 التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية.

جاء ذلك في مذكرة أرسلها رئيس قطاع مكتب الوزير إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 592 المؤرخ في 9 فبراير 2019 بشأن طلب الموافقة على الإحالة للمحاكمة وفقًا لما انتهت إليه تحقيقات إدارة التفتيش الفني بوزارة العدل في الشكوى رقم 42 لسنة 2019 تفتيش فني.

فيتو

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك