أهم الأخبار

بالصور رئيس النيابة الإدارية ومحافظ القليوبية يفتتحان مقر النيابة الإدارية بالعبور

0
قام صباح اليوم الأربعاء المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بصحبة الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية والمهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العبور، بافتتاح مقر النيابة الإدارية بمدينة العبور.
صدر قرار نشائها من المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل رقم 6132 / 2019، وذلك بعد موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار عصام المنشاوي.
وذلك في حضور عدد من السادة المستشارين من قيادات النيابة الإدارية، ولفيف من قيادات محافظة القاهرة.
جدير بالذكر أن نيابة العبور قد بدأ العمل بها في مستهل العام القضائي الجديد في 1 / 10 / 2019 لتختص بالعاملين بكافة القطاعات الكائنة بمدينة العبور ومركز ومدينة الخانكة والقرى التابعة لها.

 

افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (10)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (9)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (8)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (7)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (6)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (5)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (4)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (3)
افتتاح مقر النيابة الإدارية فى مدينة العبور (2)

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك