أهم الأخبار

المحكمة الدستورية تحتفل بعيدها الذهبى السبت والأحد

0

أعلنت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار سعيد مرعى، احتفالها باليوبيل الذهبى للقضاء الدستورى ومرور٥٠ عاما على إنشاء القضاء الدستورى، بحضور رؤساء المحاكم القضائية بمختلف دول العالم، على مدار يومين من السبت حتى الأحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال المستشار بولس فهمى أسكندر، نائب رئيس المحكمة الدستورية، المتحدث الرسمى، أن المحكمة ستبدأ باستقبال الاعلامين من الساعة العاشرة صباحا، بينما يبدا اليوم الثانى من التاسعه صباحا بمشاركة وفود من مختلف دول العالم وخبراء قانون.

وقال المستشار سعيد مرعى، رئيس المحكمة الدستورية العليا: إن المحكمة الدستورية أسست مبادئ قضائية، وفصلت في التنازعات القضائية بين محاكم مجلس الدولة والقاضى العادى.

وكان رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، زار المحكمة الدستورية العام الماضى في اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية.

فيتو

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك