أهم الأخبار

بالصور.. رئيس النيابة الإدارية يتفقد انتظام العمل بنيابات القاهرة

0

تفقد المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، عددًا من نيابات القاهرة، لمتابعة سير العمل.

 

وشملت الجولة نيابة الاستثمار والشئون المالية، نيابة الضرائب، نيابة الإدارة المحلية القسم الخامس، وذلك في إطار خطة زيارة النيابات الإدارية بمحافظات مصر المختلفة والتواصل مع أعضائها بما يكفل تذليل كافة المعوقات التي صادفها الواقع العملي في سبيل تحقيق العدالة الناجزة.

 

وخلال جولته، ناقش “المنشاوي”، المستشارين مديري وأعضاء تلك النيابات فيما يخص شئون العمل، وأشاد ما يقومون به من جهد دؤوب، مؤكدًا على دعمه الكامل لتذليل أي عقبات لضمان حسن انتظام العمل بما يكفل للنيابة الإدارية تحقيق رسالتها السامية.

 

البوابة نيوز 

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك