أهم الأخبار

“عاشور” يوفد طبيب متخصص لمتابعة حالة المحامية عبير مصطفى

0
أوفد سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس، الدكتور عصام السيد، أستاذ جراحة المخ والأعصاب، برفقة ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة، لمتابعة حالة الأستاذة عبير مصطفى، المحامية بالنقض، والوقوف على آخر تطوراتها بمستشفى كليوباترا، بمصر الجديدة.

وأكد ماجد حنا، أنه قد التقى خلال زيارته للمحامية في المستشفى، عاطف شوقى المحامى، وأسرة الزميلة، واطلع الطبيب المرافق على الحالة الصحية، وعلى جميع ماتم لها من عمليات، وما تتلقاه من علاج، واتضح أنه ليس بالإمكان نقلها من المستشفى في الوقت الراهن.
وأضاف حنا، أن الزميلة أجريت لها عملية بالمخ قام بها الدكتور محمد المشد، أحد أكفأ أطباء المخ والأعصاب في مصر، وقد وجه النقيب العام بنقلها إلى أي مستشفى بمصر يمكن أن تساعد فى تحسين حالتها.
وأوضح أن العملية التي أجريت للزميلة عملية كبرى، وصعبة جدا، ودقيقة للغاية بالمخ، ولايمكن بالتالي نقلها حاليا، مشيرا إلى متابعة الحالة أولا بأول، متمنيا لها الشفاء العاجل.
وتعرضت المحامية عبير مصطفى، لنزيف بالمخ، نقلت على أثره إلى مستشفى كليوباترا، بمصر الجديدة، وتم عمل عملية جراحية لها من قبل المستشفى.
نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك