fbpx
كليات الحقوق

لطلاب الفرقة الرابعة.. جدول امتحانات الحاسب الآلي بحقوق عين شمس

لطلاب الفرقة الرابعة.. جدول امتحانات الحاسب الآلي بحقوق عين شمس

اعتمد الدكتور محمد صافي عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس، جدول امتحانات الحاسب الآلي لطلاب الفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة عين شمس للشعبتين العربية والإنجليزية خلال للعام الجامعي (2023/2022)، حيث تأتي هذه الامتحانات الهامة لتقييم مدى تحقيقهم لأهدافهم التعليمية.

وأكد عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس، أن عملية التعليم تسير وفق نظام التعليم الهجين، وهذا يعني أن الكلية تعتمد على توازن ما بين التعليم الإلكتروني والتعليم المباشر، وهذا النهج يهدف إلى توفير تجربة تعليمية شاملة تستجيب لاحتياجات الطلاب وتوفر لهم الأدوات والموارد اللازمة لتحقيق نجاحهم الأكاديمي.

ويتوجب على الطلاب اتباع جدول الامتحانات بعناية والتأكد من مواعيد امتحان كل مادة، وعادة ما يعلن عن هذه المواعيد بما يكفل وقت كافي للطلاب للتحضير وتنظيم وقتهم بشكل مناسب، لان هذة الامتحانات تمثل فرصة للطلاب لإظهار مدى استيعابهم للمواد وتطبيق ما تعلموه خلال الفصل الدراسي.

وكان قد عقد مجلس كلية الحقوق جامعة عين شمس، اجتماعه الدورى برئاسة الدكتور محمد صافى ، عميد الكلية، وحضور السادة الوكلاء وأعضاء المجلس .

وقد افتتح عميد الكلية الجلسة مرحبا بالسادة الأعضاء، ومهنئا بالعام الجامعى الجديد، ورحب بالأعضاء الخمسة الذين انضموا للمجلس بالانتخاب، وهم الدكتور حمدى عبد الرحمن، والدكتور حسام الدين الأهوانى، والدكتور محمد المرسى زهرة، والدكتور السيد نايل، والدكتور جميل عبد الباقى.

ثم رحب عميد الكلية بالمستشار مسعد عبد المقصود ، رئيس هيئة قضايا الدولة، كعضو جديد بمجلس الكلية مؤكدا اعتزاز الكلية به كأحد خريجيها النابهين البارزين، ومضيفا بأن خبرته القانونية الواسعة سوف تثرى المناقشات، وتسهم فى إيجاد حلول عملية للموضوعات التى تطرح على المجلس.

كما رحب عميد الكلية بالمستشار أحمد سعد الدين، الوكيل الأول لمجلس النواب، وعضو مجلس الكلية للعام الثالث على التوالى، وشكره على مساندته للكلية ، ودعم مشروعات التطوير بها.

وأحاط عميد الكلية أعضاء مجلس الكلية علما بأهم الأحداث التى دارت بالكلية ما بين اجتماعى المجلس، ومنها الزيارة المرتقبة لفريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم الجامعى والاعتماد، واستعدادات الكلية لاستقبالها، وإعلان مجلة الكلية ضمن أفضل مائة مجلة عربية، وشراكة الكلية الناجحة مع لجنة الأمم المتحدة للقانون التجارى الدولى، وموافقة مجلس الجامعة على البرامج الدراسية الجديدة المقدمة من الكلية.

وأطلع عميد الكلية المجلس على سير امتحانات دور أكتوبر لمرحلتى الليسانس والدراسات العليا، وقدم الشكر لجميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والموظفين على تعاونهم لإنجاح امتحانات هذا الدور التى تجرى جنبا إلى جنب مع سير الدراسة بالشعب الثلاث.

 

مصدر الخبر | موقع صدى البلد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock