أهم الأخبار

النائب العام ورئيس حماية المستهلك يبحثان سبل ضبط الأسواق

0

التقى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، اليوم السبت، اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، لبحث دور الجهاز في تطبيق القانون وفق ضمانات حقوق المستهلكين بما يسهم في ضبط الأسواق.

وتناول اللقاء، رؤية النائب العام واهتمامه بمنظومة تحقيق العدالة في مجال حماية المستهلك والإجراءات التي تستهدف حماية وصون حقوق المستهلكين.

وناقش الجانبان، ضرورة دعم جهاز حمايه المستهلك لتحقيق حماية فاعله وصون لحقوق المستهلكين من خلال تطبيق قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018 ولائحته التنفيذيه؛ بما يسهم في ضبط الأسواق وحماية وصون حقوق المستهلكين.

الوطن

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك