أهم الأخبار

حقوق الإسكندرية تفتتح الموسم الثقافى بندوة مفتى الجمهورية

0

قال الدكتور علاء الدين رمضان، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الجامعة تسعى بكل طاقتها لتوعية الشباب بمفاهيم الخطاب الديني، الذى يعتبر مجمل ما يصلنا من أفكارٍ أو تصورات بكل أشكال التعبير اللغوي،‏ مسموعًا أو مكتوبًا،‏ وبكلِّ الوسائل التقليديَّة أو المستحدثة‏، سواءً كنَّا نتلقاها جماعة أو أفرادًا.

وأضاف: “هو بذلك ليس كما يتخيل البعض من اقتصار معنى “الخطاب” على مجرد الخطابة التي نتلقاها في المساجد في صورة خطبةٍ، أو موعظة، أو درس، أو محاضرةٍ، أو ما شابه ذلك”.

وكان علاء رمضان شهد، صباح اليوم السبت، أولى فعاليات الموسم الثقافى لكلية الحقوق بحضور الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، الدكتور أمين مصطفى عميد كلية الحقوق، الدكتور محمد كمال الدين إمام أستاذ الشريعة الإسلامية، ولفيف من أساتذة الشريعة والقانون بالكلية.

الدستور

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك