أهم الأخبار

150 محاميا يشاركون بدورة “المحامون وكلاء المستثمرين” بالإسكندرية

0

استكملت لجنة التدريب بالنقابة العامة للمحامين، اليوم السبت، تنفيذ دوراتها التدريبية للمحامين وكلاء المستثمرين، بالإسكندرية، ضمن برنامجها “محامي المستقبل”، الذي ينفذ برعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين.
شهدت الانطلاقة الأولى للدورة بالإسكندرية حضور ما يقارب 150 محاميا، وشهدت تناول المحاضر شروط تأسيس الشركات المختلفة و انواع الشركات، والإجراءات التي يجب اتخاذها لتأسيس شركة طبقا للقانون المصري، وشروط تأسيس الشركات للأجانب، والتأسيس الالكتروني، والطرق المتبعة لإنهاء مشكلات التأسيس.
وصرح عبد الجواد أحمد، مقرر لجنة التدريب، عضو مجلس النقابة العامة، أن هذا النشاط التدريبي يأتي ضمن سلسلة برنامج إعداد المحامين وكلاء المستثمرين من أجل خلق فرص عمل جديدة المحامين في مجال الاستثمار، مما يعظم من دور المحامين في الإسهام في تعظيم جهود الدكتورة سحر نصر وقيادات هيئة الاستثمار لتطوير وخلق بيئة مشجعة لجذب الاستثمار في مصر، مثمنا الجهد المبذول من المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي، للهيئة العامة للاستثمار.
وأضاف أحمد، أن الدكتورة علا القبرصي، نائب رئيس هيئة الاستثمار، ساهمت في تفعيل ومتابعة تنفيذ البروتوكول، وتقديم تسهيلات متعددة لنجاح البرنامج عقب الاجتماع معها أوائل الشهر الحالي، مما ساهم في التوسع في تنفيذ البرنامج على مستوى فروع هيئة الاستثمار بجميع المحافظات.
في سياق ذات صلة، أكد المحامون المشاركون في الدورة صباح اليوم، على توجيه الشكر للنقيب سامح عاشور ومجلسه، والدكتورة سحر نصر، وجميع قيادات الهيئة، لتوفير فرص التدريب.

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك