أهم الأخبار

غدا.. “عاشور” يترأس هيئة الدفاع عن محامي بلقاس الثمانية

0

تنظر الدائرة 11 بمحكمة جنايات المنصورة، والمنعقدة بمجمع المحاكم، غدا الأحد، أولى جلسات محاكمة 8 محامين من بلقاس. ويترأس سامح عاشور نقيب المحامين، هيئة الدفاع عن المحامين الثمانية، والموجه لهم تهم التجمهر بسراي نيابة بلقاس عام 2016، وإهانة وكيل نيابة، واحتجازه في مكتبه.

وأوضح علاء النفيلي عضو مجلس فرعية شمال الدقهلية عن بلقاس، أن وكيل النيابة تنازل عن شكواه وطلب عدم السير في الإجراءت القانونية، كما رفعت نيابة شمال الدقهلية الكلية مذكرة للمكتب الفني للنائب العام بتاريخ 20 ديسمبر 2017، تضمنت أنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية وأوصت بحفظ الشكوى إداريا.

وأضاف: “أصدر المحامي العام الأول بالمكتب الفني للنائب العام قرارا في مايو 2019 بإحالة الدعوى للمحاكمة الجنائية وتنظر أولى جلساتها غدا”.

 

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك