أهم الأخبار

فريق المحامين يشترك في دوري الشركات لموسم ٢٠١٩ – ٢٠٢٠

0

قام نادي المحامين الرياضي، بتسديد اشتراك الفريق الأول لنقابة المحامين، في دوري الشركات لموسم ٢٠١٩ – ٢٠٢٠، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، وإشراف إسلام عليوة، المدير الفني للفريق.

وصرح إسلام عليوة، بأنه من المقرر أن يفتح قريبا الاختبارات الخاصة بالمشاركة مع الفريق.

كانت إدارة الفريق قد تسلمت خطابا بالموافقة الرسمية من وزارة الشباب والرياضة لإشهار نادي المحامين الرياضي، بدعم ورعاية النقيب العام، سامح عاشور، الذى تكللت جهوده في إنجاز هذا العمل لخدمة المحامين وأبنائهم.

كما تسلمت الإدارة قرار الإشهار من خلال سعي أعضاء مجلس إدارة الكيان الرياضي بنقابة المحامين لمشاركة الفريق الأول بالنادي بدوري الدرجة الرابعة للاتحاد المصري لكره القدم.

 

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك