أهم الأخبار

تأكيدات من وزارة العدل بتسليم البشير للجنائية

0

كشف رئيس منظمة إنهاء الإفلات من العقاب، عثمان جامع، عن تلقيهم تأكيدات من قبل وزير العدل بتسليم جميع المتورطين في انتهاكات حقوق الانسان للمحكمة الجنائية الدولية. وتدرس المحكمة الدستورية إمكانية تسليم الرئيس السابق، عمر البشير، وقياديين في حزبه، إلى محكمة الجنايات الدولية في لاهاي، بعد طلب كانت قد تقدمت به منظمة إنهاء الإفلات من العقاب. وقال جامع في تصريحات صحفية اليوم السبت بحسب موقعي سوداني نت وسودان ديلي إنّ العريضة التي دفعت بها منظمته للمحكمة الدستورية وجدت إعجاباً من قبل وزير العدل نصر الدين عبد الباري، مبينا أنهم تقدموا بعريضة للمحكمة الدستورية تستهدف تسليم المطلوبين للمحكمة الجنائية، لجهة قيامهم بإنتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان.

البيان

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك