أهم الأخبار

“عبدالعال” للنواب: “الانتخابات جاية والأهالي لازم يشوفوكم في الجلسة”

0

انتقد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، تغيب الأعضاء عن حضور الجلسة العامة، اليوم الأحد، مشيرا إلى أنه سيتم العمل بنظام البرلمانات في الخارج، بأن يتم التوقيع بالبصمة قبل الجلسة وعند الانصراف منها.
واستنكر عبدالعال، قيام بعض النواب، بتوقيع حضور الجلسة والانصراف عن استكمال أعمالها، مطالبا الأعضاء بضرورة الالتزام بالحضور.
وقال على عبد العال: “الانتخابات جاية ولازم الكل يكون حاضر علشان الدوائر تشوف حضورك”.
وافتتح الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان، بعد تأخر استمر قرابة ساعة، حيث كان مقررًا أن تبدأ أعمالها في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.. ويأخذ مجلس النواب الرأي النهائي على 4 مشروعات قوانين سبق وأن انتهى من مناقشتها.

البوابة نيوز

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك