أهم الأخبار

بسبب خط سير سيارة النيابة اللإدارية تحيل مدير ضرائب وسط الصعيد و3 آخرين للمحاكمة

0

قررت النيابة الإدارية إحالة مدير منطقة ضرائب وسط الصعيد “وكيل وزارة” ومدير عام الشئون الإدارية مدير عام التفتيش المالي والإداري وسائق للمحاكمة العاجلة لارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وجاء بأوراق القضية رقم 152 لسنة 61 قضائية عليا، أن جمعة ع م، مدير منطقة ضرائب وسط الصعيد “وكيل وزارة” اعتمد أمر التشغيل الخاص بالسيارة المصلحية رقم 948 س ف ي المتضمن ما يفيد توجه السيارة إلى مكتب ضرائب مبيعات منفلوط لتوصيل توريدات، إلا أنه خالف خط السير المدون بأمر التشغيل معتمدًا العبارة التي قام المخالف الأخير بتدوينها، بما يفيد حدوث عطل والعودة دون إتمام المأمورية بالمخالفة للحقيقة.

وتبين من أوراق القضية أن هلال ف إ، مدير عام الشئون الإدارية بمنطقة ضرائب وسط الصعيد قام بتضمين أمر تشغيل السيارة بما يفيد قيامها بمأمورية رغم عدم صحة ذلك ومخالفة البيانات للحقيقة.

ووقع وحيد ص ع، سائق على أمر التشغيل الخاص بالسيارة المصلحية بما يفيد توجهها إلى مكتب ضرائب مبيعات منفلوط، وأعتمد عبارة حدوث عطل مروري رغم علمه بعدم صحة ذلك، وخالف بوصفه سائق السيارة خط السير المدون بأمر تشغيلها.

وتضمنت تحقيقات النيابة الإدارية أن محمد ع م ، مدير عام التفتيش المالي والإداري قام بإضافة عبارة حدوث عطل مروري والعودة دون إتمام المأمورية بأمر التشغيل رقم 48479 الخاص بالسيارة المصلحية رقم 948 س ف ي رغم مخالفة ذلك للحقيقة.

صوت الأمة

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك