أهم الأخبار

خلال تواجده بالمنصورة.. نقيب المحامين يكشف ملامح مشروع زيادة المعاش

0

كشف سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة ستعقد جمعية عمومية لطرح مشروع زيادة المعاش للموافقة عليه خلال شهر نوفمبر الجاري.

ودعا “عاشور”، كافة المحامين للمشاركة بالجمعية العمومية بكثافة، وذلك اليوم الأحد، خلال رده على تساؤلات محامي المنصورة بغرفة المحامين بمحكمة المنصورة الابتدائية على هامش تواجده لحضور جلسة محامين بلقاس الثمانية المتهمين بإهانة وكيل نيابة، واحتجازه داخل مكتبه

وأوضح “عاشور”، أن المشروع المقدم يتضمن زيادة الحد الأقصى للمعاش إلى 3000 ألاف جنيه، وزيادة الحد الأدنى للمعاش إلى 1000 جنيه، وحصول أسرة المحامي على كامل المعاش حتى أخر مستحق له دون اقتطاع أيا منه بخروج أحد المستفيدين منه، إضافة لزيادة المعاشات القديمة بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30% من قيمتها الحالية.

وردا على مطالبات شباب المحامين بتوفير شقق لهم، أشار “عاشور”، إلى أن النقابة طرحت بالتعاون مع وزارة الإسكان 10 ألاف شقة كاملة التشطيب خلال الفترة الماضية، ولم يتقدم لها سوى 3500 محامي فقط، واستعادت الوزارة باقي الوحدات المخصصة.

ونوه نقيب المحامين، إلى أن النقابة تسعى خلال الفترة المقبلة، أن تخصص لها وزارة الإسكان وحدات أخرى بالمدن الجديدة على مستوى الجمهورية لطرحها على المحامين، وسوف تعلن عنها النقابة فور تخصيصها.

نقابة المحامين

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك