أهم الأخبار

وصول نقيب المحامين للدفاع عن 8 آخرين بتهمة إهانة وكيل نيابة بالدقهلية

0

وصل سامح عاشور نقيب المحامين، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، إلى مجمع محاكم المنصورة بالدقهلية؛ لحضور قضية محامي بلقاس الثمانية والموجه لهم تهم التجمهر بسراي نيابة بلقاس عام 2016، وإهانة وكيل نيابة واحتجازه داخل مكتبه، والتي تنظر أولى جلساتها الدائرة 11 بمحكمة جنايات المنصورة اليوم.

حيث تنظر الدائرة 11 بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة 8 محامين من مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، والموجه لهم تهم بالتجمهر في سراي نيابة بلقاس عام 2016، وإهانة وكيل نيابة، واحتجازه في مكتبه، وصدر قرار من النائب العام في مايو 2019 بإحالة القضية لمحكمة الجنايات.

الشروق

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك