أهم الأخبار

وزير العدل يمنح الضبطة القضائية لمسؤولين بمديرية الصحة في البحيرة

0

أصدر وزير العدل المستشار محمد حسام عبد الرحيم، قرارًا بمنح مديري الإدارات ورؤساء الوحدات بإدارات مكافحة ناقلات الأمراض والقوارض بالإدارة العامة للمتوطنة (مديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة) بصفتهم الوظيفية كل في دائرة اختصاصه صفة مأموري الضبط القضائي.

ويخص قرار وزير العدل، الذي نشرته صحيفة (الوقائع المصرية) اليوم الأحد، الجرائم التي تقع بالمخالفة لأحكام القانون رقم 371 لسنة 1954 في شأن المحال العامة، وكذا القانون رقم 453 لسنة 1954 بشأن المحال الصناعية والتجارية وغيرها من المحال المقلقة للراحة والمضرة بالصحة وتعديلاتها والقرارات المنفذة لهما.

ويشمل القرار 10 أشخاص، وذلك عقب الاطلاع على المادة 23 من قانون الإجراءات الجنائية، والقانون رقم 371 لسنة 1954 في شأن المحال العامة، وكذا القانون رقم 453 لسنة 1954 بشأن المحال الصناعية والتجارية وغيرها من المحال المقلقة للراحة والمضرة بالصحة.

اخبار اليوم

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك