أهم الأخبار

رئيس محكمة بلبيس يترشح لشغل أحد مقاعد رؤساء المحاكم بنادى القضاة

0

تقدم المستشار محمود جميل، رئيس محكمة بلبيس بمحافظة الشرقية، بأوراق ترشحه لانتخابات نادى قضاة مصر، والمقرر لها العشرين من شهر ديسمبر المقبل.

 

وتجرى الانتخابات على جميع مقاعد مجلس الإدارة والبالغ عددها 17 مقعدا، بعد أن أنهى المجلس الحالى برئاسة المحمدى قنصوه مدته القانونية المقررة فى الائحة الداخلية لنادى القضاة.

والمقاعد الـ17 التى ستجرى عليها الانتخابات هى مقعد رئيس النادى، ومقعد عن المتقاعدين و5 مقاعد للمستشارين و5 مقاعد من بينها رؤساء المحكمة والقضاة بالمحاكم الابتدائية على أن يكون أحدهم على الأقل قاضيا، و5 من أعضاء النيابة العامة على أن يكون أحدهم على الأقل من وكلاء النائب العام.

اليوم السابع

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك