أهم الأخبار

تأجيل التصويت على «الطوارئ» لحين حضور رئيس الوزراء للبرلمان

0

أرجأ مجلس النواب مناقشة قرار رئيس الجمهورية إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء الجمهورية، والتصويت عليه، لحين حضور رئيس مجلس الوزراء، لإلقاء بيان بشأن الأسباب التي أدت إلى صدور هذا القرار.

وقرأ رئيس مجلس النواب، علي عبدالعال، قرار رئيس الجمهورية رقم «555 لسنة 2019»، بإعلان حالة الطوارئ في البلاد، نظرًا للظروف الأمنية التي تمر بها، لمدة 3 أشهر، بدءًا من 27 أكتوبر وحتى 26 يناير المقبل، على أن تتولى القوات المسلحة وهيئة الشرطة اتخاذ ما يلزم لمواجهة أخطار الإرهاب في كل أنحاء البلاد، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، ويفوض رئيس مجلس الوزراء باختصاصات رئيس الجمهورية بشأن حالة الطوارئ.

وقال الدكتور علي عبدالعال إن رئيس مجلس الوزراء عليه أن يدلي ببيان عن الأسباب والظروف التي أدت إلى صدور قرار إعلان حالة الطوارئ لمدة 3 شهور، ونظرًا لارتباط رئيس الوزراء بموعد هام مع رئيس الجمهورية، سيتم تأجيل الاستماع للبيان والتصويت على القرار، لحين حضور رئيس الوزراء للمجلس خلال ساعات.

المصري اليوم

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك