أهم الأخبار

أخلاقيات الرسول الكريم في ندوة بكلية الحقوق جامعة المنوفية

0

نظمت كلية الحقوق جامعة المنوفية ندوة بعنوان رسول الله الأسوة الحسنة احتفالا بذكري المولد النبوي الشريف ،وذلك تحت رعاية الدكتور أبو الخير عطية عميد كلية الحقوق والدكتور محمود التيحوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

حاضر بالندوة فضيلة الشيخ حسام محمد علي الشتيحي مدير عام أوقاف قويسنا وبحضور طلاب الكلية بالفرق الأربعة بالكلية.
تحدث الشتيحى عن احتفال المسلمين بذكري ولادة سيدنا محمد صلي الله علية وسلم الذي يوافق الثاني عشر من شهر ربيع الاول من عام الفيل ،فرسول الله خاتم سلسلة الانبياء والمرسلين الذين اصطفاهم الله من بين عبادة واتخذتهم سفراء بينه وبين العباد ،وهو رسول خاتم يعلن مساواة البشر بعضهم لبعض ويسقط الفوارق التي ابتدعها شيطان الجن والانس ،وأقتضت رحمه الله ان يبعث محمدا وينزل القرآن الكريم منهجا جامعا لأبواب الخير مانعا لمسالك الشر وجعله دواء وشافيا مجانيا .

بلدنا اليوم

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك