أهم الأخبار

طالبة واقعة مدرج “تجارة طنطا” تعتذر لعميد كلية حقوق

0

استقبل رئيس جامعة طنطا الدكتور مجدي سبع، اليوم الأحد، إنجي حمدي الطالبة بكلية التجارة، والتي اعتذرت عن واقعة إساءتها لعميد كلية الحقوق الدكتور محمد إبراهيم، أثناء محاضرة في القانون التجاري بالكلية الأربعاء الماضي.

كان المركز الإعلامي لجامعة طنطا أصدر بيانًا حول الواقعة، جاء فيه “إنه في يوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة، فوجئ عميد كلية الحقوق بالطالبة المذكورة تتحدث في هاتفها المحمول، فطلب منها تحقيق الشخصية وغلق التليفون أثناء المحاضرة، لكنها رفضت الإفصاح عن هويتها، واستمرت في المحادثة، ومع تكرار تأكيد العميد لها رددت عبارات غير لائقة، الأمر الذي تسبب في غضبه ودفعه لإلقاء الهاتف المحمول الخاص بالطالبة، فأعادت الطالبة تكرار نفس العبارات، وعندما طلب منها عميد حقوق المغادرة، هددته قبل خروجها”.

تقدم عميد كلية الحقوق بمذكرة رسمية إلى عميد كلية التجارة ضد الطالبة، فيما أكد عميد كلية التجارة أنه جرى التحقيق مع الطالبة، وكذلك الاستماع لشهود العيان من الطلاب، بينما قالت أسرتها تعليقًا على مقطع فيديو متداول على صفحات التواصل حول الواقعة، إن ابنتهم “مظلومة وجرى اجتزاء مقاطع مهمة من الفيديو، تكشف حقيقة ما حدث في المحاضرة”.

واليوم، عقد رئيس جامعة طنطا جلسة صلح بمكتبه، بعدما أبدت الطالبة نيتها الاعتذار عن إساءتها لأستاذها.

مصراوي

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك