أهم الأخبار

الأمين المساعد للمحامين: الجمعية العمومية غير مسئولة عن تعديلات القانون الأخيرة

0

أكد أبو بكر الضو، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، أن مجلس نقابة المحامين قرر اليوم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية العمومية للنقابة في 25 نوفمبر القادم.

أضاف الضو في تصريحات لصدى البلد، أن الجمعية العمومية ليس الهدف منها مناقشة التعديلات الأخيرة في القانون، وإنما الهدف منها مناقشة مشروع القرار المتعلق بزيادة المعاش في حده الأقصى إلى ثلاثة ألاف جنيه شهريًا بالإضافة إلى اعتماد الميزانيات المقدمة عن النقابة العامة وصندوق المعاشات عن أعوام 2016- 2017-2018، واعتماد تعيين المحاسب أحمد إبراهيم أحمد جادو مراقب حسابات النقابة العامة.

أوضح الضو، أن التصويت على مشروع القرار سيكون بالاقتراع المباشر بالأماكن المخصصة للتصويت بمقر النقابة العامة بشارع رمسيس في القاهرة، موضحًا أنه في حال عدم إكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية يتم تحديد موعد آخر لها بحد أقصى أسبوعين.

صدى البلد

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك