أهم الأخبار

«عبدالعال» يحذر الوزراء من «التأشيرات المضروبة» على طلبات النواب

0

وجه علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، مناشدة للوزراء بحكومة المهندس مصطفي مدبولي، بتوفير التأشيرات القانونية للأعضاء على الطلبات التي تقدم لهم، مؤكدا علي أن أي وزير يقدم تأشيرات ليست منضبطة سيتم التعامل معه بالقانون.

ورد ذلك خلال حديث رئيس البرلمان بالجلسة العامة الاثنين، حيث داعب وزير الآثار خالد العناني، عقب الانتهاء من مناقشة قانون المتحف المصري الكبير، بقوله: «رايح فين ياسيادة الوزير… شوف طلبات النواب… ولازم تكون التأشيرات مضبوطة… وأي وزير يؤشر على طلب لازم يكون عارف أن تأشيرته هيتم تنفيذها وقانونية… لأنه أي وزير يعطي تأشيرة غير منضبطة سنتعامل معه وفق القانون”.

ووافق مجلس النواب في جلسته العامة الاثنين برئاسة الدكتور علي عبد العال، على مجموع مواد مشروع قانون مقدم من الحكومة بإعادة تنظيم هيئة المتحف المصري الكبير.

وأعلن رئيس مجلس النواب إحالة مشروع القانون إلى مجلس الدولة لمراجعته، تمهيدا لأخذ الرأي النهائي عليه في جلسة عامة لاحقة.

الشروق

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك