أهم الأخبار

علي عبد العال: القوات المسلحة تشرف فقط على المشروعات القومية

0

أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن القوات المسلحة تشرف فقط على المشروعات التي تمت خلال الفترة الانتقالية لأنها كانت في حاجة إلى سرعة الإنجاز.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الإثنين، التي تناقش مشروع قانون مقدم من الحكومة بإعادة تنظيم هيئة المتحف المصري الكبير.

وقال عبدالعال: مفيش فساد والإخراج يكون طبقا لمعايير عالمية والعمل بها يكون لعاملين مصريين من القطاعين العام والخاص ولا علاقة بهم لا من قريب أو بعيد بالقوات المسلحة.

وأشار إلى أن إنجاز العمل في المتحف المصري الكبير تم من خلال شركات المقاولات المدنية العامة والخاصة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم بالإشراف فقط.

وتابع: لا داع لإقحام القوات المسلحة، المغرضين والظلاميين كثر.. دائما يقولون إنها تشتغل في المشروعات لكن هي بتشرف وبتنجز، والإخراج يكون طبقا لمعايير عالمية، والجميع لاحظ في الطرق والأنفاق حتى المشروعات الاقتصادية كيف كان الإنجاز والإخراج.

وأكد عبد العال أن القوات المسلحة ستظل قوية وجاهزة ومسلحة بأعظم الأسلحة، وهى من أفضل الجيوش على مستوى العالم، قائلا: وليقول الحاقدون ما يقولون، ودعهم يتكلمون.

فيتو

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك