أهم الأخبار

في قضية مستشفى أبو غالب.. إحالة 6 مسئولين فى دمياط للمحاكمة

0

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 171 لسنة 61 قضائية عليا، إحالة 6 مسئولين بمركز ومدينة كفر سعد ومديرية الشئون الصحية بمحافظة دمياط للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة في عملية إنشاء مستشفى ميت أبو غالب.

وجاء في قرار الإحالة أن قائمة المحالين للمحاكمة، تضم صبحي أحمد بدر، مهندس بمركز ومدينة كفر سعد وحامد طه سعد، فني وزكريا إبراهيم الحسيني، مدير الإدارة الهندسية ومحمد أشرف يوسف، مهندس بإدارة التخطيط بصحة دمياط وإبراهيم السيد السيد، مسئول الشئون المالية بالصحة وحسام محمد الجندي، فني هندسي بالصحة.

وأكد تقرير الاتهام أن المحالين الستة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة وخالفوا التعليمات المالية المعمول بها وأضروا بمصلحة مالية للدولة.

وتبين من أوراق القضية أن الأول والثاني بوصفهما أعضاء لجنة الإشراف على تنفيذ مستشفى ميت أبو غالب أهملا في الإشراف على أعمال تنفيذ تلك العملية مما ترتب عليه الإضرار بأموال وممتلكات الدولة.

وكشفت التحقيقات أن المحالين من الثالث حتى السادس بوصفهم أعضاء لجنة الاستلام الابتدائي لعملية إنشاء المستشفى قاموا باستلام المبنى رغم عدم مطابقته للمواصفات مما كان من شأن ذلك الإضرار بممتلكات الدولة.

صدى البلد

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك