أهم الأخبار

انطلاق احتفالية المولد النبوي بنادي مستشاري قضايا الدولة

0

انطلقت قبل قليل فعاليات احتفالية المولد النبوي الشريف، بنادي مستشاري قضايا الدولة، تحت رعاية المستشار أبو بكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار أحمد خليفة رئيس النادي، وبحضور مستشاري الهيئة و أعضاء النادي.و يشارك في الحفلة فرقة الإنشاد الدينى السورية، والعديد من الفقهاء والقيادات الدينية.

جدير بالذكر أن الجريدة الرسمية نشرت قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعيين المستشار أبو بكر الصديق محمد عامر رئيسًا لهيئة قضايا الدولة، اعتبارا من 25 أغسطس 2019.

الوطن

سياستنا التحرير

قاضي أون لاين بوابة قانونية تعتمـد في تقديم خدمتها الاخبارية على تجميع وتصنيف الأخبار من مختلف المواقع الاخبارية، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسؤولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به قاضي أون لاين هو إعادة نشر الخبر مع الاشارة صراحة للمصدر.

حيث يهدف قاضي أون لاين لتجميع كل مـا هو جديد وحديث من أخبار الشـأن القضائي والقانوني في مكـان واحـد وتصنيفها وعرضها بطريقة سهلة وواضحة ليختار القارئ ما يهمه منها دون أي مسئولية علينا عن صياغة أو مضمون الخبر.

لـذا نأمل منكم في حالة وجود أي شكوى أو تعليق بشأن صياغة أو مضمون الخبر عدم التردد في مراسلتنا وسنكون سعداء بتواصلكم معانا

admin@kadyonline.com

شاركنا رأيك